كشك الأخبار

أيمن زيدان ونسرين طافش بصف واحد ضد الجمهور

أيمن زيدان ونسرين طافش بصف واحد ضد الجمهور

سنابل

تعرضت المملثلة السورية نسرين طافش لانتقادات لاذعة من الجمهور على دورها في مسلسل “جوقة عزيزة” لكن الممثل السوري الذي أثار الجدل مؤخراً بسبب زيارته إيران وممارسته طقوس دينية هناك أعلن تأييدة للممثلة طافش.

وفي رسالة مؤيدة لدور طافش في المسلسل نشرها زيدان جاء فيها “إن الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجارة فقط”.

وشارك أيمن متابعيه على حسابه عبر فايسبوك منشور عنونه بـ “رسالة إلى نسرين طافش” حيث أثنى على دورها في المسلسل ووصفها بأنها زهرة من زهرات الدراما السورية.

و جاء في المنشور الذي كتبه أيمن : “رسالة الى نسرين طافش.. لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي ان أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة ….لاتكترثي …إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام …ياعزيزتي أقولها لك كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع …لاتكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض..وتذكري لاترمى بالحجارة سوى الاشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية”، ولم يصدر أي رد من طافش على رسالة أيمن زيدان لها.

وكانت نسرين قد تعرضت للعديد من الانتقادات التي اعتبرت انها بالغت بأداء الشخصية.

وكلا الممثلين مشهور في الأوساط الفنية بكثرة إثارة الجدل فأيمن زيدان أيد نظام الأسد وتماهى في ذلك ومؤخراً زار إيران وأدى طقوساً دينية هناك.

بينما تثير الجدل نسرين طافش بين الفينة والأخرى بملابسها وبطريقة تفاعلها اجتماعياً في الوسط الفني، وتتهمها ديما بياعة ابنة مها المصري بسرقة زوجها “تيم حسن” وأنها كانت السبب بطلاقها وانفصالها.

وينتمي أيمن زيدان لريف دمشق فهو ابن بلدة الرحيبة تميّز بتعدد زوجاته، وطريقة الارتباط غير المفهومة التي ينتقي فيها زيدان زوجاته.

ونسرين طافش ممثلة لم تدرس الفن وهي ابنة الساحل السوري، يشهد الجمهور على التغير الكبير الحاصل في شكلها وطريقة كلامها منذ دخولها عالم التمثيل حتى اليوم.

انتقد الممثل السوري بشار إسماعيل مسلسل جوقة عزيزة الذي عرض في شهر رمضان السابق ويؤدي دور البطولة فيه نسرين طافش وسلوم حداد وأيمن رضا.

وقال إسماعيل في مقابلة مع منصة “يلا تريند” إنه لم يستطع متابعة أكثر من حلقتين من المسلسل، وإن العمل “سقط نهائيّاً”، مؤكداً أنه لم يجد نقاطاً تجذبه فيه لمتابعته.

وحول أداء الممثلة نسرين طافش في المسلسل والتي لعبت دور شخصية “عزيزة”، قال إسماعيل إن نسرين ممثلة مقبولة والناس يحبونها لكن الدور في المسلسل لم يكن يناسبها.

مضيفاً أن الممثل سلوم حداد أيضاً لم يتميز بدوره في المسلسل: “سلوم العملاق بالفن.. لكن ما كتير طلع معه شيء”.

وفي سؤال عن ممثلة بديلة لنسرين طافش تستطيع تأدية دور عزيزة؛ اقترح إسماعيل اسم الممثلة السورية كاريس بشار.

سنابل +متابعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى