كشك الأخبار

أبو جانتي.. صفعته زوجته ليلة الزفاف.. سامر المصري المعارض الذي نسي سوريا الأسد

أبو جانتي.. صفعته زوجته ليلة الزفاف.. سامر المصري المعارض الذي نسي سوريا الأسد

سنابل- متابعات

خاض الكثير من الأدوار بكل تنوعاتها، فقد ظهر على الشاشة بدور الشاب “الملعب” ابن المليونير الذي لا يرفض له طلب، كما أمتع الناس بدور أبو جانتي السائق صاحب النخوة وخفة الدم، وكان الدور الأبرز من نصيب المسلسل الأشهر “باب الحارة” إذ قام بدور العقيد أبو شهاب، بلباس شامي عتيق وشاربين مفتولين واقفاً مع الحق.

كل هذه المشاهد ترسخ صورة “سامر المصري” على الشاشة السورية، وما عزز هذه الصورة الإيجابية في أذهان المشاهدين هو وقوفه مع الثورة السورية، وإن لم يسجل مواقف علنية وواضحة إلّا أنه خرج من سوريا وبقي على تواصل مع رفاقه المؤيدين.

سامر المصري من مواليد 1969 بعد اندلاع الثورة السورية أعلن المصري تأيده لمطالب السوريين، ما أزعج سلطات الأسد وامتنعت عن تجديد جواز سفره، فعاش في الإمارات العربية المتحدة لكنه تمكن من التنقل بشكل جزئي وخاصة إلى تركيا التي ينتظر العمل فيها مع الممثلين الأتراك.

بالرغم من تأيده للثورة إلّا أنّه يرفض وبشكل قطعي العنف ويدعو إلى السلام، عبر في الكثير من المواقف عن تأييده للشعب السوري ومطالبه، وآخر تلك التعبيرات أغنية “بحبك” التي عبر فيها عن شوقه لدمشق وحاراتها وياسمينها بعد سنوات من العيش في المغترب،

أثارت الأغنية ردود أفعال ساخر من قبل مؤيدي الأسد الذين تهكموا على مشاعر حنينه لبلدة ومدينته ولذكريات عمره في سوريا.

وانتشرت الكثير من الأخبار عن مشاركة المصري في دور بطولة في العمل التركي “السلطان والشاه” وفي نفس الوقت عرض عليه المشاركة في بطولة مسلسل “الإمام أحمد بن حنبل ” أيضاً ما يعني وجود تضارب بين العملين من ناحية الزمن والتوقيت، ما قد يعرض الممثل السوري للاعتذار عن أحدهما، ومن المرجح أن يعتذر عن “الإمام أحمد بن حنبل” الذي سيؤدي هذه الشخصية الممثل السوري “مهيار خضور” والتصوير في مدينة “ماردين” جنوب تركيا.

وفي بداية العام الحالي أعلن الممثل سامر المصري بأنه على موعد مع عمل درامي تركي إلى جانب الممثل الأشهر “مراد علم دار” “نجاتي شاشماز”.

واشتُهر الممثل التركي نجاتي شاشماز ببطولة مسلسل “وادي الذئاب”، حيث لعب دور شخصية “مراد علمدار”، واستمر عرض المسلسل لـ سنوات عبر 10 مواسم، وحقّق نجاحاً واسعاً في تركيا ومختلف دول العالم، ويحظى “علمدار” بشعبية كبيرة في العالم العربي.

وجرى تداول صور ومقاطع فيديو للظهور المفاجئ الذي جمع النجمين “العكيد ومراد علمدار” في مدينة إسطنبول، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سنابل +متابعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى