كشك الأخبار

هل منع من الظهور على الإعلام السوري.. فما حقيقة تخليه عن الجنسية السورية.. ؟

هل منع من الظهور على الإعلام السوري.. فما حقيقة تخليه عن الجنسية السورية.. ؟

سنابل- متابعات

يعتبر عابد فهد من الوجوه السورية المؤلوفة في عالم الفن العربي عامة، حيث يعتبر الجمهور بأن عابد فهد أبدع في دور المقدم رؤف، وهناك الكثير من اللغط حول هذا الممثل، حيث انتشرت إشاعات في الآونة الاخيرة تقول بأن عابد فهد تخلى عن الجنسية السورية ويستعد لنيل الجنسية اللبنانية فما حقيقة الأمر؟

نفى الفنان السوري هذا الخبر جملة وتفصيلاً فهو لم يتخلى عن الجنسية السورية نهائياً ولا علاقة له بالجنسية اللبنانية، فهو سوري والده مخرج سوري صاحب الأطرب الساحلي، وزوجته سورية “زينة اليازجي” إعلامية سورية معروفة عربياً.

بالرغم من حياته الأسرية الهادئة إلّا أنّ فهد عاش تجربة عاطفية “مريرة” قبيل زواجه بزينة اليازجي حيث ارتبط مع فتاة “لم يسمها” لكنه اكتشف في وقت من الأوقات أنها تخونه لذا قام بتركها وانفصلا.

بالنسبة لديانة فهد فهو نفسه لم يعرف أن مسيحي حتى بلغ العاشرة من عمره، فهو لم ينشأ في أسرة تعتبر الدين أولوية من أولوياتها، لذلك لم تخبره عائلته بديانته كما أنه لم يلمس من عائلته أي مظهر يدلل على الديانة التي يتبعونها.

ترك فهد الدراسة من أجل الفن لأنه عشق الفن كما يقول فهو ابن المطرب السوري جورج فهد، وشقيق المخرج عامر فهد، ولحبه للتمثيل نال جائزة موريكس دور عن كأفضل ممثل عربي، وهذه الجائزة التي يمنحها “الجيش السوري” أثار بسببها عابد فهد جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نالها.

احترف في لعب الأدوار التاريخية فمن منا لا يتذكر مسلسل الزير سالم والدور الكبير الذي لعبه فهد في ذالك المسلسل، فهو يتميز بقدرة على التكلم بطلاقة وفصاحة.

من المتوقع أن إشاعة تخليه عن الجنسية السورية أتت كونه أكثر من العمل في الوسط اللبناني لكنه صرح بأنه لم يتخلى عن جنسيته الأصلية “السورية” وكل ما يقال محض إشاعة فقط، لكن نقل عن الممثل السوري الشهير قوله “من حقي الحصول على الجنسية اللبنانية فوالدي وجدي يحملانها”.

اختلاف مع إحدى القنوات الفضائية بسبب تصريحاته حول دور “مينا” في مسلسل الساحر، فقامت تلك القناة بقطع البث المباشر معه ما دفع الفنان إلى إكمال كلامه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعترف عابد بأنه فاشل في جمع المال، فالبرغم من كل المسلسلات والأفلام التي شارك فيها أو أخرجها أو ساعد في إخراجها فهو لم يتمكن من جمع المال، ولو أراد جمعه لكان وضعه المادي أفضل من ذلك بكثير.

سنابل- متابعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى