أوروبا بالعربيكشك الأخبار

نسيت جزءً من فستان زفافها فأخرت الحفل.. هل تعرف حادثة مماثلة “فيديو”

نسيت جزءً من فستان زفافها فأخرت الحفل.. هل تعرف حادثة مماثلة “فيديو”

سنابل- ترفيه

يعتبر حفل الزفاف من المناسبات التي يستعد لها العروسان لأشهر قبل موعده، وأهم ما يميز هذا الحفل الذي يحضره الأصدقاء والأهل فستان العروس وثياب العريس إضافة لكعكة الحفل، لكن ماذا سيحصل لو كان فستان العروس أوثوب العريس أو حتى كعكة الزفاف ناقصة، هل سيتغيّر الحفل؟؟ هذا بالضبط ما حصل مع هذه العروس.

اتفقت العروس مع منسق أفراح لتحضير الصالة واستقبال الضيوف وجرى كل شيء على ما يرام لحين وصول العروسين وسط استقبال الرفاق الحارة، فبعد أن وصل العروسان للمنصة عابرين الممر ومتجاوزين كل الضيوف، استعد المسؤول لتقديمهما كزوج وزوجة بشكل رسمي أمام الجميع، لكن العروس تناولت المايكرفون وقبل أن تجيب بالقبول أو الرفض على عرض المسؤل استأذنت من الجميع قائلة إنها ستوقف مراسم الزفاف قليلاً وسط الدهشة الجميع.

وسرعان ما تحولت الدهشة لضحكات بدأ بها العروسان بعد أن قالت العروس أنها نسيت جزءً هاماً من الفستان في السيارة لأنها كان مشغولة جداً بالتحضير للزفاف، وعلت أصوات الضحكات والتصفيق حتى لا تشعر العروس بالحرج.

كان الموقف جميلاص وخفيف الظل وأضفى على الحفل أجواءص من البهجة والرومانسية والسعادة، فقد أسرعت صديقات العروس بإحضار الجزء المتبقي من الفستان ووضعه على خضرها لتبدو العرس كملكة حقيقية في يوم زفافها.

يعتبر هذا الموقف ظريف ولطيف مقارنة مع مواقف أخرى جرت في يوم الزفاف.. فهل تعرف واحدة منها؟

في موقف أشد غرابة واستياء في تركيا، رفع عروسان قضية على صالة الأفراح وتم تغريم الصالة من قبل القضاء التركي بمبلغ مالي كبير، لكن العروسان وبالرغم من قرار المحكمة لم يكونا سعيدين.

قال العروسان أنهما تدربا على رقصة زفافهما طيلة ثلاثة أشهر، واستغرق الأمر منهما تدريباً مضنياً ودفعا مالاً لقاء ذلك التعب ليكون يوم زفافهما مميزاً، لكن في النهاية كان سيئاً للغاية.

فبعد انتهاء الحفل وأداء العروسان لرقصتهما التي تدربا عليها 3 أشهر متتابعة قبيل الزفاف، انتبه مصور الصالة بأنه نسي الضغط على زر “تشغيل” قبل أن يبدأ بتصوير فيديو رقصة العروسان، وهنا كانت الصاعقة التي نزلت على العروسان، لقد ذهب تعبهما هباءً منثوراً.

وبسبب نسيان المصور لضغط زر “تشغيل” قبل البدء بتصوير رقصتهما بصيغة فيديو، رفع العروسان على الصالة والمصور دعوة قضائية ربحاها، وعلى إثرها قضت المحكمة بدفع غرامة قدرها 50 ألف ليرة تركية، واليوم كل  17 ليرة تركية تساوي دولار أمريكي واحد.

@foochia_official

عروس توقف مراسم زواجها بعد أن نسيت ارتداء جزء من فستانها#عروس #حفل_زفاف #فستان #مراسم_زفاف #اكسبلور #wedding #weddingDress

♬ original sound – Foochia – فوشيا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى