أوروبا بالعربي

هولندا: بمناسبة عيد ميلادها الـ 50 Interrail   تقدم عروضاً مغرية على التذاكر

هولندا: بمناسبة عيد ميلادها الـ 50 Interrail   تقدم عروضاً مغرية على التذاكر

سنابل- متابعات- أوروبا- هولندا

تكريمًا للذكرى الخمسين لتأسيسها ، تقدم Interrail خصومات هائلة على بعض بطاقات السفر الأكثر شهرة. حتى الساعة 11.59 مساءً في 10 مايو ، ستباع البطاقات الصالحة للسفر غير المحدود في 33 دولة أوروبية بخصم هائل 50٪!

Interrail تحتفل بعيد ميلادها مع خصومات كبيرة

سيسعد أي طالب يخطط لسنة استراحة أو عمال يتطلعون إلى الحصول على إجازة السفر والسفر عبر القارة لسماع أن Interrail جعلت السفر طويل المدى في أوروبا أكثر تكلفة بشكل ملحوظ.

كجزء من عملية بيع تستمر لمدة خمسة أيام للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس الشركة ، تتوفر التذاكر صالحة المدة لمدة شهر ، وشهرين ، وثلاثة أشهر بخصم كبير.

توفر جميع التصاريح سفرًا غير محدود في قطارات المسافات الطويلة وبعض وسائل النقل العام الأخرى في 33 دولة مشاركة – بما في ذلك هولندا وألمانيا وسويسرا والمملكة المتحدة وغيرها الكثير.

خصم 50 في المائة على السفر بالقطار عبر أوروبا

تبدأ أسعار التصاريح التي مدتها شهر واحد عادةً من 503 يورو. خلال فترة البيع السريع – التي تنتهي عند الساعة 11.59 مساءً يوم الثلاثاء – ستتوفر تذاكر لمدة شهر واحد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 27 عامًا مقابل 252 يورو فقط. وفي الوقت نفسه ، يتم بيع تذاكر لمدة شهرين وثلاثة أشهر مقابل 274 يورو و 339 يورو على التوالي.

التذاكر صالحة للرحلات خلال الـ 11 شهرًا القادمة ، مما يجعلها مثالية لأي عطلات خلال العطلة الصيفية أو خلال فصل الشتاء.

المصدر: نبض هولندا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى