أوروبا بالعربي

فرنسا: وظائف موسمية في الصيف

فرنسا: وظائف موسمية في الصيف

سنابل- ترجمة- أوروبا- فرنسا

مع الانتعاش القوي في النشاط  السياحي، بدأ المتخصصون في السياحة في توظيفهم لفترة الصيف 270،000 فقد تم عرض أعمال في قطاع السياحة والفنادق في جميع أنحاء فرنسا، في الخريطة يمكنك اكتشاف 15 منطقة تتواجد فيها أكبر قطاعات الفنادق والمطاعم.

Ouest  france

في غرب فرنسا ، تم التخطيط لتعيين ما يقرب من 35000 من العمال الموسميين هذا الصيف في صناعة الفنادق والمطاعم، وفقًا لمسح أجراه بول إمبلوا “مكتب العمل” حول احتياجات العمل للشركات في عام 2022، في أي المدن يجب أن يكون هناك أكبر عدد من الوظائف الشاغرة؟

في رأس الهرم من الترتيب ، تخطط Vendée لتوظيف 8.500 عامل موسمي، لا سيما في منطقة Sables-d’Olonnes و Challans، يخطط أصحاب الفنادق والمطاعم في موربيهان لتوظيف طاقم عمل صيفي تقريباً، معظمهم في مجمعات التوظيف في أوراي وفان.

نورماندي هي أيضًا منطقة بحاجة إلى القوى العاملة في هذا القطاع: على وجه الخصوص ، يتم البحث عن 1150 عاملاً موسميًا في حوض ليسيو و 810 في كاين.

أشياء يجب معرفتها

بشكل عام يتوفر ما يقرب من 270،000 عرض عمل لهذا الصيف في جميع أنحاء فرنسا، حسب حساب اتحاد المهن الفندقية (UMIH)” لم يتغير عدد العروض، كما يلاحظ تييري جريجوار، رئيس الفرع الموسمي في UMIH. لكن لدينا عدد أقل من المرشحين ، بين حالات الولادة المتتالية وبعض الموظفين النظاميين الذين تركوا القطاع وأعيد تدريبهم”.

يمكنك بالتالي تجربة الفرصة مهما كان ملفك الشخصي، لزيادة فرصتك بالتوظيف ابق على تواصل مع مكتب العمل والناصخ الخاص بك، وانتبه كون بعض مديري الفنادق والمطاعم ينشرون إعلانات تحمل عناوين مختلفة لنفس الوظيفة.

تقدم الشركات السياحية مثل المطاعم التدريب والإسكان والعمل الإضافي المدفوع، هذه المزايا هي القاعدة كما يحدد يانيك لوفيفرالوسيط بين العمال الموسميين وأصحاب المطاعم الذي يوضح أن العمال الموسميين وخاصة الشباب  مهتمون أكثر فأكثر بظروف العمل لأنهم يعرفون حقوقهم جيداً.

Ouest  france

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى