حارتك بأوروباكشك الأخبار

ألصقوها في مقعد فاخر وغرموها بـ 82 ألف دولار.. أعلى غرامة بتاريخ الطيران

ألصقوها في مقعد فاخر وغرموها بـ 82 ألف دولار.. أعلى غرامة بتاريخ الطيران

سنابل

اضطر طاقم مضيفي إحدى الطائرات الأمريكية التابعة لشركة طيران أمريكان آيرلاينز إلى تقيد امرأة شابة في أحد مقاعد الدرجة الأولى وإلصاقها لصاقاً في المقعد بشريط لاصق.

في إحدى الرحلات الأمريكية الداخلية وقفت سيدة في منتصف الممر أثناء طيران الطائرة في أعلى ارتفاع لها، وما لبثت أن وقعت أرضاً فاتجهت إحدى المضيفات نحوها لمساعدتها.

بادرت السيدة بشتم المضيفة وتطور الوضع لمشادة كلامية بين المضيفة والسيدة التي حاولت التهجم على المضيفة ومحاولة فتح باب الطائرة، تدخل طاقم المضيفون والأمن الخاص للسيطرة على السيدة الغاضبة لكنهم لم يتمكنوا.

وما زاد الطين بلة هو محاولة السيدة اقتحـ.ـام قمرة القيادة والوصول لكابتن الرحلة، وبعد وقت ليس بالقصير تم تقيد المرأة في كرسي فاخر من الدرجة الأولى، حيث ألصقها الموظفون بالكرسي عبر شريط لاصق وضع على وظهرها ورجليها، كم تم إلصاق شريط آخر على فمها.

لم تهدأ السيدة ولم تبد أية علامات ود واعتذار فما كان من كابتن الطائرة إلّا أن بلغ الفرق المختصة في المطار ليقوموا بالإجراءات اللازمة.

خضعت المرأة الغاضبة لفحوصات طبية لتقدير حالتها الصحية، وتبين أنها قامت بكل شيء وهي بكامل قواها العقلية ما دفع المحقق لتغريم السيدة بغرامة مالية وصفت أنها الأعلى في تاريخ الطيران الأمريكي، وأعلن عن الغرامة المستحقة على تلك المرأة وهي بقيمة 82 ألف دولار أمريكي تعويضاً عن الضرر الذي ألحقته بالرحلة وطاقمها.

انتشر مقطع السيدة الغاضبة وهي تتشاجر مع المضيفة ومن ثم استعصاء السيطرة عليها من قبل الموظفين على تطبيق التيك توك، لكن الصورة التي كانت أكثر غرابة ولاقت ردود أفعال كبيرة هي صورة السيدة ملصقة بشريط لاصق على مقعد الدرجة الأولى وملصقة الفم بالكامل وهي تحدق بالكامرا بطريقة مستفزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى