أوروبا بالعربيحارتك بأوروبا

ألمانيا: تذكرة شهرية بقيمة 9 يورو للمواصلات العامة هذا الصيف

ألمانيا: تذكرة شهرية بقيمة 9 يورو للمواصلات العامة هذا الصيف

سنابل- ترجمة- أوروبا- ألمانيا

لأول مرة تخوض ألمانيا الاتحادية هذه التجربة، فاعتبارًا من الأول من حزيران “يونيو” القادم ، سيتمكن الركاب في وسائل النقل العام المحلية من استخدام الحافلات والقطارات مقابل 9 يورو شهريًا، وهذا على مستوى البلاد وحتى نهاية آب “أغسطس”.

 

تعمل صناعة النقل بخطط الائتلاف الحكومي بكامل قدرتها لتنفيذها.هذه الخطة الجديدة، في محاولة منها لإبقاء عملاء جدد على متنها، وقال “أوليفر وولف” المدير العام لاتحاد شركات النقل الألمانية (VDV) ، هذا الأسبوع في برلين: “يجب ألا تظل الحملة ومضة في العموم”.

منطقة الصلاحية: أين صلاحية التذكرة الشهرية 9 يورو؟

يجب أن تكون التذكرة الرخيصة صالحة على الصعيد الوطني، هذا يعني أنه إذا اشتريت واحدة في برلين، فيمكنك أيضًا استخدامها في الحافلات والقطارات في هامبورغ أو ميونيخ أو مدن أخرى، وإذا كان لديك اشتراك بالفعل، فيجب أن يستمر تطبيق المزايا في برلين، على سبيل المثال، يمكن اصطحاب الأطفال مجانًا في عطلات نهاية الأسبوع.

ومع ذلك، يجب أن ينطبق هذا فقط على منطقة التعريفة التعاقدية، للعملاء الجدد والتذكرة صالحة للشخص الذي اشتراها.

ستكون تذكرة 9 يورو متاحة في حزيران “يونيو” وتموز “يوليو” وآب “أغسطس”،  وهي صالحة حتى نهاية الشهر الذي تم شراؤها فيه.

لا يتم تمديد التذكرة الشهرية تلقائيًا.

التذكرة صالحة أيضًا لحركة المرور الإقليمية، ولكن ليس لحركة المرور لمسافات طويلة في Deutsche Bahn – أي ليس لـ ICE أو IC أو EC.

أين تتوفر تذكرة 9 يورو؟

أوصى وزير النقل الفيدرالي فولكر ويسينج (FDP) بتقديم الخصم عبر تذكرة عبر الإنترنت.

يوفر هذا أيضًا فرصة لتعزيز الرقمنة، لكن هذا من شأنه أن يستبعد الأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول عبر الإنترنت، لهذا السبب يجب أن تكون التذكرة الشهرية 9 يورو متاحة أيضًا من أجهزة التذاكر ومراكز العملاء، وفقًا لـ VDV ، تم التخطيط أيضًا لتطبيق وطني، حيث تخطط الجمعية لحملة إعلامية وطنية، مع منصة رقمية أيضاً.

WirtschaftsWoche

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى