كشك الأخبار

هل تتمنى أن تكون مكانه.. عروسه الأغنى في العالم.. ولن تتوقع أين سيمضيان شهر العسل

هل تتمنى أن تكون مكانه.. عروسه الأغنى في العالم.. ولن تتوقع أين سيمضيان شهر العسل

سنابل

أجريت مراسم الزفاف التي استمرت 3 أيام بسرية تامة، بدل فيها العروسان 3 بدلات خاصة بالزفاف وفي كل ليلة كانت هناك الكثير من المفاجآت بانتظار الضيوف الخاصين جداً والعروسان، لكن المفاجأة الكبرى كانت في المكان الذي سيقضيان به العروسان شهر عسلهما.

حضر المشاهير والأثرياء والأشخاص العالمين الخاصين جداً حفل الزفاف الذي وصف بالأسطوري وغابت عنه عدسات الكمرات، لكن الأمير هانري وزوجته ميركل ميغان لم يحضرا فهما لا يحبان الأضواء بعد تخليهما عن ألقابهما الملكية.

فقد بدأت مراسم زفاف نيكولا بيلتر وبروكلين بيكهام السبت الماضي 9 نيسان الجاري، وانتظر الحفل الذي سماه المهتمون بالأسطوري ملايين الأشخاص حول العالم، لكن لم يتمكنوا من متابعته ولا رؤيته.. فسمعوا أخبار الفخامة من هنا وهناك.. إليك أهم تفاصيل هذا الحفل.

أقيم الحفل في بالم بولاية فلوريدا جنوب الولايات المتحدة الأمريكية بقصر عائلة بيلتر، وقال الحضور بأن الأجواء كانت خيالية، وتقدر التكلفة الأولية للحفل 3 مليون جنيه استرليني، وللحفاظ على خصوصية الحفل فقد منع الضيوف من التقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولأن الأثرياء بطبيعة الحال لا يستطيعون الابتعاد عن الأضواء فقد تم التعاقد مع مجلة موضة شهيرة لتصوير الحفل، وتولت المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز مهمة تصوير العروسين شخصياً في تلك الليلة التاريخية.

اعتبرت عائلة بيكهام هي الأخرى أن الحفل أهم حدث سيجل بتاريخ العائلة لعام 2022، فقد تمكن صحفيون من تأكيد معلومة وجود العشرات وربما أكثر من رجال الأمـ.ـن المسلـ.ـحين لحماية العائلتين والعروسين والحضور.

وكانت ليزلي فريما المصصمة الأمريكية الأشهر هي المستشارة الخاصة للعروس لاختيار ملابسها على مدار الأيام الثلاثة من مراسم الزفاف الفخمة.

لم يبتعد العروسان كثيراً عن عائلتهما في اختيار المرافقين خلال حفل الزفاف، فكانت لأطفال بيكهام مهام كبيرة في مرافقة أخوهم بروكلين وزوجته نيكولا.

اعتنى والدا العروسان كثيراً بإطلالتهما الفخمة، التي تقدر بآلاف الدولارت لكل يوم، وحضر الحفل الكثير من الأثرياء.

وبالطبع عائلة ثرية كهذه ومشهورة سيكون كل مشهور عالمي مدعو إلى ذاك التجمع الذي لا يعتبر فقط عزيمة فرح بل مجالاً لإبرام الصفقات والصداقات الجديدة التي تدر الأموال.

ومن أبرز المدعوين جيجي حديد عارضة الأزياء الفلسطينية التي لم تخف يوماً تأيدها لحق الشعب الفلسطيني.

شهر العسل

بعد كل تلك الشروحات هل لك أن تتخيل أن سيكون شهر العسل، فبعد أن تعرف سترى بأن كل البذخ الذي قرأت سابقاً لم يكن إلا مجرد كلام لا قيمة له.

شهر العسل سيكلف عشرات أضعاف هذه المبالغ التي قرأتها عزيزي، لأن العروسان وببساطة لن يقضو شهر العسل على الأرض نهائياً، سيحلقان في الفضاء ويريان العالم من فوق، وستكلف هذه الرحلة وحدها ملايين الدولارات فقط للانطلاق والعودة ويوم واحد، فما بالك بعدة أيام..؟

وأنت ماذا تفعل كل يوم؟ هل تتمنى أن تكون مكانهما؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى