أوروبا بالعربيحارتك بأوروبا

بلجيكا: احذر من غرامات السرعة على الطرقات السريعة

بلجيكا: احذر من غرامات السرعة على الطرقات السريعة

سنابل- ترجمة- أووربا- بلجيكا

نبهت صحف هولندية جمهورها من زيادة احتمال تعرضهم لغرامة مالية في بلجيكا بسبب زيادة السرعة على الطرق السريعة، إذ لم تكن خاصية الرادار هناك تعمل على مدار الساعة لكن اليوم الأمر مختلف.

وقال موقع rtl nieuws  الهولندي اليوم الاثنين مخاطباً جمهوره، هل لديك أي خطط (عطلة) لزيارة جيراننا الجنوبيين في المستقبل القريب؟ الآن عليك أن تنتبه جيدًا لمدى سرعتك في القيادة.

قريباً سيتم تشغيل كاميرات السرعة على طول الطرق السريعة البلجيكية بشكل دائم يمكنك أيضًا الاعتماد على غرامة لانتهاكات السرعة المنخفضة، إذ يهدف وزير العدل البلجيكي إلى زيادة حدود السرعة بشكل كبير بحلول الصيف.

في الوقت الحالي لا تعمل وحدات الفلاش دائمًا أو يتم إطلاقها فقط عندما تكون السرعة أعلى بكثير من المسموح بها، قد يكون ذلك بسبب وجود عدد قليل جدًا من الأشخاص في القضاء لمتابعة جميع مخالفات المرور.

الآن قُد بسرعة دون عواقب

نتيجة لذلك  لا يزال هناك قدر معين من التسامح في العديد من الأماكن قبل أن يتلقى شخص ما محضرًا من الشرطة، هذا هو الحال بشكل خاص في بروكسل ووالونيا، على سبيل المثال إذا ظهرت لك هناك أثناء القيادة بسرعة 20 كيلومترًا، فقد يكون ذلك بدون عواقب.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل وحدات الفلاش في العديد من الأماكن نصف الوقت فقط، مما يعني أن فرصة التقاطها أقل أيضاً.

في المستقبل سيستمر تطبيق هامش تقني صغير للتعويض عن الأخطاء في أجهزة القياس ، نظرًا لأن لها في بعض الأحيان لا تكون مهنية بالقدر الكافي.

ويتوجه العديد من الهولنديين إلى الأراضي البلجيكية للتبضع وللتزود بالوقود باعتبار الأسعار الأرخص هناك.

ترجمة سنابل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى