حارتك بأوروبا

فرنسا: المعهد الفرنسي العربي Institut Franco-Arabe يعلن عن افتتاح دوراته الجديدة لجميع مستويات اللغة الفرنسية

المعهد الفرنسي العربي Institut Franco-Arabe يعلن عن افتتاح دوراته الجديدة لجميع مستويات اللغة الفرنسية

سنابل- حارتك بأوروبا

حسن مستواك في اللغة الفرنسية لتتحسن حياتك..

إن كنت ترغب في تعلم اللغة الفرنسية لأجل الدراسة الجامعية، أو أنك تستعد للحياة في فرنسا، أو أنك تعيش فعلاً في هذا البلد الرائع فعليك تعلم اللغة الفرنسية رفقة معلمين محترفين ومختصين، وهذا ما يقدمه المعهد الفرنسي العربي Institut Franco-Arabe.

تعلم اللغة الفرنسية بطريقة أكاديمية ثنائية اللغة (العربية- الفرنسية) وحقق قفزة نوعية في حياتك الشخصية والعائلية والمهنية في بلدك الجديد فرنسا، أو استعد جيداً للدراسة في هذا البلد المشهور بجامعته وبتفرده ببعض التخصاصات الأكاديمية.

إن تعلم اللغة الفرنسية هو سبيلك الأضمن للوصول إلى فرنسا وكندا الناطقة بالفرنسية “كيبك”، كما أن مستوى اللغة B1  مستوى إلزامي لحصولك على الجنـ.ـسية الفرنسية.

إتقانك للغة يساعدك على التأقلم في البلد والثقافة الجديدتين، والعيش بتفاعل أكبر وإنتاج أعلى.

معلمون مختصون من فرنسا

معلمون مختصون بتعليم اللغة الفرنسية للأجانب وحاصلين على شهادات ضمن هذا الاختصاص من الجامعات الفرنسية وهم بالفعل مارسوا العمل منذ سنوات في فرنسا بطريقة ثنائية “عربي- فرنسي”.

المعلمون مختصون وأكاديميون وحاصلون على دراسات جامعية عليا في اختصاصاتهم، تعاملوا مع طلاب عرب وأجانب ناطقين بالعربية من بلدان متعددة في دورات تعليمية كثيرة، فزادت خبرتهم العلمية إضافة لمعرفتهم الأكاديمية.

نتائج رائعة.. وطلاب ممتنون

ستحصل على نتائج رائعة وعلامات جيدة في امتحان DELF إن كنت راغب بذلك حقاً، فقد تجـ.ـاوز جميع الطلاب امتحان DELF لجميع المستويات المقدمة في المعهد العربي بليون بدرجة جيدة إلى ممتازة.

كما أتقنوا ممارسة اللغة الفرنسية في الحياة اليومية وفي التعاملات الحكومية الرسمية، البعض منهم يدرس الآن دراسات عليا “ماجستير” في الجامعات الفرنسية وبعضهم يدرس الدراسات الجامعية الأولى، والجميع مسرور بتعلم اللغة الفرنسية في هذا المعهد الذي يعتمد على التدريس ثنائي اللغة المعهد الفرنسي العربي Institut Franco-Arabe.

يقدم  المعهد الفرنسي العربي Institut Franco-Arabe خدماته التعليمية عبر الإنرتنت بخبرة تتجـ.ـاوز الـ 3 سنوات، وبدورات تعليميّة عبر الإنترنت وصل عددها نحو 20 دورة.

آراء الطلاب

يمول مكتب العمل Pôle employ بعض الدورات المقدمة من المعهد الفرنسي العربي Institut Franco-Arabe ويمكنك التسجيل بشكل فردي، بمبلغ أقل من بقية المعاهد التي تعتمد في تعليمها على اللغة الفرنسية فقط.

واليوم يعلن المعهد الفرنسي العربي Institut Franco-Arabe عن بدء التسجيل في دورة تعليمية وتدريبية Formationعن بعد لاجتياز امتحان الديلف A1 A2 B1 B2 مخصصة للناطقين باللغة العربية والقابلة للتمويل عن طريق:

*- مكتب العمل Pôle emploi

*-  Mission locale

*-  شركتكم التي تعملون بها، في حال كنتم موظفون.

*-  CAF إذا كان لديكم RSA (لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني)

*-  على حسابكم الشخصي (لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني)

ويحصل المتقدم بعد اجتيازه الامتحان الرسمي على شهادة الDELF

كم عدد الساعات في الدورة التعليميّة الواحدة؟

  • المستوى A1 أو A2 أوB1 أو B2 (يتم تحديد المستوى عن طريق اختبار شفهي وكتابي في اليوم الأول من الدورة)
  • عدد الساعات: 195 ساعة موزعة على 5 ساعات يومياً من الإثنين إلى الجمعة
  • المدينة: عن بعد كل أنحاء العالم
  • المدربون: أساتذة أكاديميون مختصون ناطقون بالعربية
  • التعليم: تفاعلي عن طريق الانترنت باستخدام برنامج خاص للتعليم عن بعد.

لمزيد من المعلومات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى