أصالة واندماجأوروبا بالعربي

هولندا: عطل فني يوقف حركة القطارات اليوم

هولندا: عطل فني يوقف حركة القطارات اليوم

سنابل- ترجمة- أوروبا- هولندا

أخبار سيئة لمن يريدون السفر بالقطار اليوم الأحد 3 نيسان “أبريل” والسبب عطل فني، إذ يوجد “مشاكل كبيرة” في NS نتيجة لذلك لن تتمكن القطارات من العمل حتى الساعة 5 مساءً على الأقل بعد ظهر اليوم، بحسب تقارير شركة.النقل العامة كما لا توجد حافلات أيضاً لتقليل الضرر.

وبناء عليه تنصح NS المسافرين بتأجيل رحلتهم أو البحث عن خيار سفر آخر، ووفقًا للمتحدث الرسمي إن النظام الذي يراقب حركة الموظفين والقطارات ويضبط المسارات معطل بالكامل، ما يجعل من المستحيل العمل.

يقول المتحدث الرسمي: “عادةً ما نستخدم هذا النظام لوضع جدول زمني جديد بعد حدوث عطل، وهذا غير ممكن في الوقت الحالي، نحن نعمل الآن على حله”.

لا يوجد حافلات

بالرغم من وجود عدد كبير من الركاب والمسافرين الذين يريدون أن يتحركوا عبر القطارات إلّا أنّ القطارات لن تعمل، كما انه لم يتم توفير باصات لتعويض الضرر، والآن لا توجد حلول بين يدي المسؤولين عن حركة النقل العامة.

من الصعب تقدير عدد الأشخاص المتأثرين بتوقف حركة القطارات كما يقول المتحدث الرسمي للشركة ولكن كان يُطلق حوالي نصف مليون رحلة قطار في يوم الأحد العادي.

شركات النقل الإقليمية تفعل القيادة

تعمل القطارات على طرق شركات النقل الإقليمية، كما تقول NS ، ولكن لا يمكن توفير معلومات السفر الحالية لتلك القطارات أيضاً.

ومن المحتمل أن تنتهي هذه الأزمة الساعة 5مساء اليوم، بحسب التصريحات الرسمية الواردة من شركة النقل العامة.

المصدر: rtlnieuws

ترجمة سنابل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى