أوروبا بالعربي

فرنسا: عروض على أسعار الوقود في هذه المحطات

فرنسا: عروض على أسعار الوقود في هذه المحطات

سنابل- ترجمة- أوروبا- فرنسا

بسبب الحرب الروسية على أوركرانية ارتفعت أسعار الوقود بشكل كبير في كل دول الاتحاد الأوروبي وتجاوزت حاجر الـ 2 يورو قبل أن تعاود الإنخفاض إلى الحدود الدنيا القريبة من هذا الرقم، الأمر جعل مصروف الوقود ورحلات السيارة مكلفة خاصة بالنسبة لأولئك العائلات الذين يعتمدون وبشكل أساسي على المساعدة الاجتماعية.

وفي نهاية هذا الأسبوع يقدم كل من: كارفور، وأوشان، وكازينو، وتوتال، عروضاً جيدة على الوقود.

كارفور: تخفيض 0.15 يورو للتر

ما هو المبدأ وكيف يتم الخصم: أنت تملأ بشكل طبيعي وستطبق العلامة التجارية تخفيضًا قدره 0.15 يورو للتر، لن يكون هذا الخصم فوريًا، وسيتم إضافة المبلغ المقابل إلى بطاقة كارفو ر الصالحة لمرة واحدة فقط في حدود 99 لتر.

وبمجرد امتلاء الخزان، احتفظ بالإيصال وانتقل إلى استقبال المتجر، يمكنك اختيار إيداع المبلغ على بطاقة الولاء أو بدء تسليم الإيصال بعد التسوق.

والعرض ساري في كل متاجر كارفو من اليوم الجمعة 25 آذار “مارس” ولغاية الخميس 31 آذار “مارس” الجاري.

متاجر أوشان قسيمة بقيمة 6 يورو لخزان سعته 30 لتر

تقدم متاجر أوشان في ميلاو (أفيرون) ، وتولوز ، ولوناجيت ، وتورنفوي ، وسانت جودنز ، وكاربون (هوت-غارون) ، ومونبلييه ، وبيزيرز ، وسيت ( Hérault) و Pau (Pyrénées-Atlantiques) و Perpignan (Pyrénes-Orientales) و Castres (Tarn) و Montauban (Tarn-et-Garonne). العرض غير ساري في Alès و Marvejols

ويسري عرض أوشان اليوم الجمعة 25 آذار “مارس” وغداً السبت 26 آذار “مارس فقط، في المناطق المكتوبة في الأعلى.

وعليك الاحتفاظ بفاتورة التعبئة والرمز المرفق فيها، وثم الاتجاه إلى سوبر ماركت واستخدامها عند دفع ثمن مشترياتك حيث يتم الحسم عليها، وهذه القسيمة سارية لغاية 2 نيسان  “أبريل” القادم.

وستجدون نفس العرض تقريباً وبذات الطريقة في ماركت كازينو.

ترجمة سنابل- خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى