أوروبا بالعربي

سويسرا: وفاة عائلة فرنسية بسقوط كل أفرادها من الطابق السابع

سويسرا: وفاة عائلة فرنسية بسقوط كل أفرادها من الطابق السابع

سنابل- ترجمة- أوروبا- سويسرا

توفيت عائلة فرنسية كاملة بعد أن سقط كل أفرادها من منزلهم في الطابق السابع في مدينة مونتريال السويسرية، دون أن تعرف الشرطة السبب وراء هذا التصرف لأفراد العائلة.

وبحسب المعلومات التي أوردتها الصحف الفرنسية والسويسرية، فإن آخر ما سُمع من شقة العائلة الفرنسية هو إجابة أحد أفراد العائلة بعد رنين الشرطة لجرس الباب، حيث قال أحدهم من الداخل “من..؟”

وبعدها تلقت الشرطة بلاغاً بأن أحدهم سقط من شرفة أحد الشقق من الطابق السابع، لتجد الشرطة كل أفراد العائلة قد فارقوا الحياة بينما نقل الطفل البالغ من العمر 15 عام إلى المشفى وحالته خطيرة.

ويبلغ الأب من العمر 40 عام والأم 41، وطفلة عمرها 8 سنوات وأخت الأم، إضافة للطفل البالغ من العمر 15 عام وهو في حالة خطيرة في أحد مشافي مونتريال.

ولم تعرف حتى الآن ملابسات تلك الحادثة والدوافع التي دفعت كل أفراد العائلة للسقوط من الشرفة مرة واحدة بهذه الطريقة التي وصفتها الصحافة اليوم الخميس 24 آذار “مارس” بـ “الدرامية”.

واعتاد الفرنسيون الانتقال والعيش في الدول الأوروبية المجاورة لدولتهم بحثاً عن فرص أفضل للعمل، وخاصة أولئك الذين يعيشون بالقرب من الحدود، وتشكل سويسرا أرضاً للفرص بالنسبة لبعض الفرنسيين، إذ يتكلم القسم الشمالي من سويسرا باللغة الفرنسية.

خاص- ترجمة سنابل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى