أوروبا بالعربي

فرنسا: بالصور. .لن تصدق كيف قسمت الغيوم فرنسا لقسمين

فرنسا: بالصور. .لن تصدق كيف قسمت الغيوم فرنسا لقسمين

سنابل- ترجمات- أخبار أوروبا- فرنسا

أظهرت صور الأقمار الصناعية اليوم الجمعة أن الغيوم قسمت فرنسا لقسمين بشكل رائع ومثير، كما وثقت عدسات الهواة هذا التقسيم الرائع من الأرض.

وبدت غيمة بيضاء كبيرة قد حجبت الرؤية بالكامل عن عدسات الأقمار الصناعية، كما وثقت صور الهواة وفيديوهاتهم هذا المنظر الرائع والغريب من الأرض أسفل تلك الغيمة العملاقة، بحسب موقع ouest france.

وشهدت الأجواء في فرنسا وألمانيا سحباً كبيرة محملة بالغبار، ترافقت مع أمطار طينية، مكنت الفرنسيين والألمان من العيش لعدة أيام في أجواء صحراوية أفريقية أثارت إعجابهم.

بينما أظهرت صور الأقمار الصناعية شمساَ مشرقة على الساحل الغربي لفرنسا بينما كانت بقية الأراضي الفرنسية تحت الغيوم البيضاء الكثيفة.

تقرير حالة ألطقس. شمس كبيرة من جهة ، سحابة عملاقة من جهة أخرى ، صورة القمر الصناعي هذه مدهشة

وجدت فرنسا نفسها مقطوعة إلى جزأين يوم الخميس 17 مارس ، وتثبت صورة القمر الصناعي هذه التي نشرتها Météo France ذلك: من جهة ، شمس كبيرة وجميلة لبريتاني وساحل نورماندي ؛ من ناحية أخرى ، طبقة سحابة سميكة نقية. قام العديد من مستخدمي الإنترنت أيضًا بمشاركة الصور الملتقطة على الأرض والتي تظهر الحد الواضح بين السماوتين فوقهم.

وتعتبر فرنسا من البلاد المتوسطية التي تتمتع بجو متوسطي بدرجة كبيرة، وتتقارب الأجواء إلى حد بعيد مع الأجواء في بلادنا بالشرق الأوسط.

سنابل- ترجمات- فرنسا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى