كشك الأخبارمنوعات

ما هي علامات وجود الذهب المدفون تحت الأرض أو في المنزل (فيديو)

ما هي علامات وجود الذهب المدفون تحت الأرض أو في المنزل (فيديو)

سنابل

التحرير والمتابعة

كثير ما نستمع من الاخبار او الصحف وغيرها عن اشخاص قاموا بالحفر عن والتنقيب عن الكنوز والاثار في منازلهم فهناك من يجد بعد الحفر والكثير لا يجد.

وغالباً تكون الكنوز والاثار موجودة في الأماكن ذات الطبيعة الاثرية كمثال في مصر الأماكن التي كان يسكنها القدماء المصرين خصوصاً في محافظات الصعيد.

فكثير من الناس يشغل باله هذا الموضوع ويؤرقه ويبحث دوماً عن اسرار الكنوز والدفائن والاثار ولذلك سنعرض عليكم في السطور التالية علامات وجود الذهب المدفون تحت الأرض او في المنزل فتابعونا.

علامات وجود الذهب في الأرض
هناك علامات تدل على وجود ذهب مدفون في الأرض ومن ضمن هذه العلامات :

اذا كان الكنز في مكان به زرع فهذا المكان لا يصلح للزراعة من دون باقي الأماكن حوله وذلك يكون واضحاً.

اذا وجد في هذا المكان نخلة او شجرة مزروعة فتبدأ جذور هذه النخلة بالظهور علي الأرض.

أيضا من علامات وجود كنز تحت الأرض وجود طائر في مكان معين يلتف حول المكان دوماً باستمرار فتلك إشارة الي وجود الكنوز والدفائن.

هذه العلامات على أغلب تعود للحضارة الرومانية أيضاً وهي:

1- البوم : تعتبر علامة البوم من أشهر العلامات وأصعبها حلاً وعادة يكون البوم مقابلاً لباب المغارة التي تحوي الكنز أو الذهب; ويكون البوم ناظراً إليه; واذا لم يكتشف الباب مقابله فيكون باتجاه نظرته; وقد يكون البوم كاملاً أو عبارة عن نصف بوم فقط.

2- النسر : علامة النسر تدل على قبر ملك; وقد يأتي فارداً جناحيه ليدل على سعة ملكه; أو يكون واقفاً وجناحيه مضمومة; وعادة يكون القبر في علامة الطيور باتجاه الرؤية إذا كانت كاملة; وواقفة تنظر إلى شيء إلا إذا رافق علامة النسر أي علامة أخرى;

أو كانت تحمل في منقارها شيء; فهنا تختلف الإشارة والدليل حسب الشيء علماً أن الطيور الجارحة ككل لها نفس الدلالة كالصقر والعقاب وغيره.

3- الحمامة : بأشكالها المتعددة تشير لوجود المجوهرات والأحجار الكريمة; فإذا كانت الحمامة واقفة وفي فمها حجر وتنظر إلى الأسفل فالكنز يكون تحتها مباشرة;

وهو حجر كريم وإذا كانت تحمل عنقوداً من العنب فالكنز يكون مجموعة من الأحجار الكريمة; وإذا كانت تتحضر للطيران فالكنز سيكون بعيداً عن مكانها; وأما إذا كانت تطير فالكنز بعيد عن مكان العلامة;

وربما كان على الجبل المقابل علماً أن علامة أي طائر ينظر إلى الخلف فالكنز يكون ورائه مباشرة والطائر الذي يتواجد خلفه بيضة أو اكثر فأن عدد البيض يكون بعدد المجوهرات والكنز سيكون خلف الطائر.

علامات أجزاء الحيوانات وهي كثيرة:

1- قدم الجمل : يأتي بحجمه الطبيعي ومنه نوعان الأول بأظافر ويسميها البعض زموع والثاني بدون أظافر وطريقة القياس واحدة لكن الذي بأظافر يكون أفضل من ناحية الكنز حيث تقيس الخف وتمشي من وسط الخف بخط مستقيم تجد قبر قد يكون داخل رجم حجارة أو مغارة وقد يكون في المغارة سرداب يصل نحو القبر ويكون القبر إما روماني أو قبراً يهودياً.

2- رأس الثور : من أثمن الاشارات وعلامات وجود الذهب المعروفة! ويأتي على صخرة ويكون الثور ينظر باتجاه معين! وأفضله الثور الأعور ويكون دفينه باتجاه النظر واذا كان أعور يكون الكنز باتجاه العين العوراء! ويكون الكنز مخزن للمال والذهب ورأس الكبش له نفس الدلالة غير أنه يكون عادة أقل من رأس الثور.

3- رأس الجمل: حيث ينزل من الرقبة حبل به سلة أو صندوق أو جرة حيث يكو ن الكنز باتجاه نظر الجمل

4- مخلب الأسد أو القط : ويكون محفوراً بالصخر ويشبه الجرن حيث يكون للمخلب ثلاث أصابع ويدل على وجود قبر مرصود يكون تحت الصخر نفسه المحفور به المخلب.

علامات أجزاء جسم الانسان ودلالتها:

1- رأس أو وجه الإنسان : أحياناً تكون دلالة على وجود شيء; حيث نتبع جهة النظر; فربما تكون علامة لوجود باب لسرداب مغلق أو جرن مخفي في الحائط.

2- العين : علامة لوجود جوهرة أو عدد الجواهر داخل المغارة; حيث تكون ضمن جرن مخفي; يكون مقابل رسمة العين; أما في وجود رمش للعين أطول من الباقي فيكون الاتجاه هو اتجاه الرمش الطويل.

3- الكف : إشارة لوجود كنز سواء كان الكف كف يمين أو يساري إلا أن اليسار يكون الكنز فيه أكبر ويكون الكنز باتجاه الإصبع الوسطى إذا كانت الأصابع متفرقة وإذا كانت مجتمعة فيكون باتجاه الكف.

4- القدم : علامة لوجود قبر إذا كانت القدم يمنى لكن يتوجب البحث عن القدم اليسرى وقد تكون القدم قدم رجل أو طفل فلا فرق فإذا وجدت القدم اليمين نتجه مباشرة نحو الأمام حيث سنجد صخرة عليها القدم اليسار نتجه للأمام وستجد القبر

5- القدمان معاً تدل على أن الكنز الدفين يوجد في الأرض أسفل الصخرة نفسها أي تحتها مباشرة.

علامات بعض الجمادات الخاصة:

1- الشمس: ولها عدة أشكال! فإذا إذا كان طول أحد أشعة الشمس أكبر من الباقي! فهو علامة اتجاه الكنز الدفين وعادة ما يكون الدفين كتاب! واذا كانت الأشعة متساوية والشمس نافرة! فهذا دلالة على وجود باب مغارة مقابل الشمس داخلها معبد ورسمة نصف الشمس تدل على قبر رجل دين ونائبه.

2- الدائرة: الدائرة الكاملة بداخلها بصمة هي علامة تأكيد تدل على وجود قبر تحت الصخرة.

3- المثلث: علامة المثلث تدل إلى وجود مومياء تحت الصخرة وإذا كان المثلث في سقف مغارة فالقبر في الداخل وفيه مومياء أي جثة محنطة

4- الجرة: من علامات وجود الذهب! وإذا كانت أحد أذني الجرة أطول من الأخرى فهذا علامة على اتجاه وجود الذهب.

5- الرمح: إشارة أو دلالة لوجود شيء ما حيث نقف عنده; ونقدر المسافة التي ستكون في حال رمي الرمح; حسب الاتجاه الموجود به حيث سيكون هناك الكنز الدفين والذهب المنشود أو إشارة جديدة.

6- السهم مع القوس: نفس طريقة الرمح إلا أن المسافة ستكون أبعد بالتآكيد لوجود القوس

7- السهم: وجوده لوحده يدل على مسافة بعيدة; ويكون عادة محفوراً بالصخر; أما السهم المقطوع فالقطع يدل على أن الكنز موجود في الجبل المقابل للسهم.

8- السيف: يدل على وجود قبر لمحارب ويكون القبر بالغالب تحت الصخرة أو الجدار.

المزيد من التفاسير للرموز والعلامات:

9- الخنجر: له نفس دلالة السيف إذا كان خنجراً رومانياً أما لو كان الخنجر خنجراً تركي فيدل على وجود مستودع أسلحة أو يدل على وجود قبر.

10- الصليب: إشارة الصليب لها عدة دلالات! وتكون بعدة أشكال! وغالباً ما يرافقه أشكال أخرى كالجرن أو السهم:
الصليب متساوي الأضلاع أي على شكل إشارة زائد؟ يكون أثمن من غيره عادة! أما الصليب الموجود تحت أحد أضلاعه جرن يدل على وجود قبر;

وأما الصليب الذي تحت كل ضلع من أضلاعه جرن; يدل على وجود أربعة قبور وإذا لم يرافق الصليب أية إشارة أخرى فهذا دلالة على وجود معبد.

– إذا ترافق مع الصليب سهم! فهو دليل اتجاه أما إذا كان تحت كل ضلع جرن والأضلاع متساوية؟ فيكون الكنز تحت نفس الصخرة; أما إذا كان الصليب على شكل إشارة زائد;

فلا بد أن يكون بطرف أحد الأضلاع ميلان أو انحراف يدل على الاتجاه; والصليب الذي يكون أحد رؤوسه أعرض من الأعلى يكون الطرف الاعلى هو إشارة اتجاه للكنز الدفين.

11- التاج: يدل على وجود قبر ملكي; وقد يكون التاج بالحجم الطبيعي وعندها فلا بد من سهم أو بصمة أو جرن تدل على اتجاه القبر; وقد يكون كبيراً جداً فعندها يكون دلالة على وجود مغارة تحت نفس الصخرة.

استعرضنا من خلال مقالتنا أشهر وأغلب إشارات و علامات وجود الذهب والكنوز والدفائن في الأرض والتي من خلالها تمكن الكثير من الأشخاص من معرفة هدفهم والعثور على كنوز ذهبية ثمينة جداً فنتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤالكم كيف اعرف الذهب في الأرض. بحسب وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى