كشك الأخبارمنوعات

“حمالة صدر” في حمام الرجال تطيح بمسؤول مصر بارز

حمالة صدر” في حمام الرجال تطيح بمسؤول مصر بارز

سنابل

فريق التحرير والمتابعة

تسبب العثور على “حمالة صدر” داخل حمام الرجال بديوان عام محافظة قنا، بصعيد مصر، في إثارة أزمة، أطاحت بمدير الأمن الإداري بالمبنى.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر مسؤول بديوان عام محافظة قنا، أن الواقعة بدأت بعثور “أحمد السيد” مدير شؤون العاملين، على حمالة صدر حمراء، داخل حمام الرجال، بالطابق الأول في ديوان عام المحافظة، حيث أبلغ على الفور اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وأوضح المصدر أن المحافظ كلف السكرتير العام للمحافظة بفحص كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الواقعة إلا أنه تبين تعطلها. وأضاف أنه تقرر فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وعزل مدير الأمن الإداري بالديوان العام، وتعيين شاذلي مهران بدلا منه.

كما جرى تحرير محضر إداري بالواقعة، وتحريز حمالة الصدر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذه الفنانة العربية تصف متابعيها بـ “الكلاب

وجه أحد المتابعين رسالة للفنانة الكويتية شمس، ليعبر فيها عن حبها الكبير لها ولفنها، وقال المتابع: “نحن جيشين جيش شمس، وشمس لحالها شمس قاهر”.

وردّت عليه شمس بتصريح مثير للجدل، وقالت :”أحبكم يا كلاب”، تصريح ​شمس الكويتية​ هذا، صدم المتابعين وأثار غضبهم بشكل كبير، معتبرين أن شمس لم تحترم متابعيها، ومن لا يحترم الجمهور ليس محترم.

ودائماً ما تثير شمس الكويتية غضب الجمهور بتصريحاتها على السوشيال ميديا، وكتبت: “رغم ارتفاع الأسعار لسه في ناس رخيصه زي ما هيا”، دون إعطاء تفاصيل عن رأيها.

شاركت المطربة  شمس الكويتية متابعيها، صورة جديدة لها، نشرتها عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت خلالها بإطلالة بسيطة
وناعمة.

وتألقت شمس الكويتية، في إطلالتها وهي ترتدي فستان قصير باللون الزيتي بنصف كم وبقصة مميزة من منطقة الصدر، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

وأكملت شمس الكويتية، إطلالتها بمكياج ناعم، واختارت أن تبرز جمال عينيها الماسكرا والآي شادو الناعم والاي لاينر، مع وضع اللون الموف كأحمر شفاه، مع الظهور بشعر قصير، وقامت بتركته منسدلا على وجهها بتسريحة انسيابية ناعمة.

وأكملت  شمس الكويتية، إطلالتها بارتداء الإكسسوارات، فقامت بإختيار قرطين طويلين باللون الزيتي ، واسورة اعمة باللون الذهبي، وساعة يد باللون الأورانج، وهوما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها.

حياة شمس الكويتية

الاسم الحقيقي للمطربة شمس الكويتية “شمس بندر نايف السلمي”، ولدت في 28 أبريل 1980، وهي مغنية كويتية سعودية الأصل، وتحمل أيضا جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس (دولة في الكاريبي).

ولدت شمس الكويتية، في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي في عمر السنتين، وتزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت، وحصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى