كشك الأخبارمنوعات

ماذا فعلت هذه العروس حتى رفض الجميع توصيلها.. هذا الرجل تبرع للمهمة وهذا ما حصل

ماذا فعلت هذه العروس حتى رفض الجميع توصيلها.. هذا الرجل تبرع للمهمة وهذا ما حصل

سنابل

التحرير والمتابعة

كان مارك ستين آدمسون في طريقه إلى لم شمل مع أصدقائه عندما شاهد العروس، التي بدت مفجوعة، وأخبرته أن 3 سائقي توصيل ألغوا طلبها مع انتظارها هي والرجل الذي كان يحمل فستانها وشقيقتها.

لذا قرر آدمسون مساعدتها وانطلقوا إلى كنيسة الثالوث المقدس في برومبتون على بعد قرابة 10 أو 15 دقيقة من مكانهم.

بعدما أوصلها، تم دعوة السائق إلى حفل الزفاف، لكنه رفض قائلًا إنه تأخر عن لم شمله مع أصدقائه، تمنى لهم حفل زفاف رائع، وتوجه بعدها إلى أصدقائه بعد المساهمة في هذا الزواج.

واختلفت ردود أفعال المتابعين فمنهم من حيى السائق على تصرفه النبيل لكنه لم يثن على تصرف العروس وقالوا إن العروس لم تشكر الرجل كما يجب كما أنهم لاموها على طلبها منه الاستعجال للحاق بالحفل.

لكن الرجل دافع عن الفتاة قائلاً لقد تأخرت 45 دقيقة ماذا عساها أن تقول وههي متأخرة عن حفل زفافها .

عند باب الكنيسة استقبل القس العروس وشكر السائق لكن المفاجأة كانت عندما تفاعلت المعلقات على الحادثة طالبين الزواج من القس الوسيم!!

وأثارت القصة استغراب الشارع البريطاني طالبين الكشف عن السبب الذي دفع 3 سائقين الاعتذار من العروس لإيصالها للكنيسة من أجل مراسم الزواج..

ونشرت العروس فيديو للسائق الذي ساعدها لكنها لم ترد على الإجابات

شرب الماء الدافئ بعد الاستيقاظ.. هل من فوائد؟

كشف مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي عن حقيقة ما يُتداول بشأن فوائد شرب الماء الدافئ بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة على خلاف الماء البارد.

وكشف المجلس أن ما يُتداول في هذا الشأن “شائعة”، ولا يوجد أي إثبات علمي يؤكد أوقاتًا محددة أكثر فائدةً للشرب من غيرها، وأيضاً كونه لا يوجد فرق بين الماء البارد والدافئ من حيث الفائدة، خاصةً أن فوائد الماء لا تتغير بتغير درجة حرارته.

ونصح بالاهتمام بالحصول على الكميات الأساسية من الماء من أجل تجنب جفاف الجسم وسلامة الجهاز الهضمي وتحسين حركة الأمعاء.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى