غير مصنف

7 قصص غريبة جداً ولكنها حقيقية من الإنترنت.. شاهد

7 قصص غريبة ولكنها حقيقية من الإنترنت.. شاهد

سنابل

فريق المتابعة والتحرير

كل أسبوع، نستكشف العديد من القصص . فيما يلي بعض من أغرب القصص التي سنغرضها عليكم اليوم

1. حكاية الرجل الذي يقف وراء كرمة فيروسية وسقوطه النهائي.

أصبح رجل يدعى بريان سيلفا مشهورًا على مواقع التواصل بسبب فيديوهاته السيئة للغاية – إنها تقريبا جيدة في موسيقى الراب ، والتي انتهى بها بتقليد صوت البندقية. هذا الضجيج – “Gratata”.

انتهى به الأمر إلى الانتشار الفيروسي. في بداية هذا العام ، انتشر مرة أخرى على نطاق واسع – لأنه قام ببث مباشر أثناء مواجهة مع الشرطة بعد أن أبلغته صديقته بتهديدها لها. في النهاية ، تم القبض عليه وسجنه. لذا لا ، لن يكون هناك المزيد من “الامتيازات” في الوقت الحالي.

2. القصة وراء صورة GIF المفضلة لعيد الهالوين على الإنترنت.

إذا كنت على الإنترنت في شهر أكتوبر ، فمن المحتمل أنك رأيت صورًا متحركة لرجل يرتدي قناع اليقطين وثوب أسود يرقص قلبه. لكن ربما لا تعرف القصة وراء ذلك.

هذا الرجل هو مات جيلر ، مذيع الأخبار الرئيسي السابق في محطة أخبار محلية في أوماها ، نبراسكا. عندما كان للمحطة وقت إضافي على الهواء ، كانوا بحاجة إلى إيجاد طريقة لملئها. واه … قرر جيلر فقط أن يذهب لذلك. الباقي هو أسطورة الإنترنت.

3. أغرب أسماك السلور على الإنترنت.

هناك الكثير من أسماك السلور في العالم. وفقًا للإنترنت ، هذا هو. بسبب التغييرات في مظهرها ، فإن الإنترنت مقتنع بوجود كايلي جينرز. هناك Kylie الحقيقية ، ثم نسخة “القرموط” التي يتم اقتيادها لالتقاط الصور والمناسبات العامة.

4. الرجال الذين يدفعون مقابل اختراق حساباتهم المصرفية.

يحاول معظم الناس تجنب التعرض للاختراق ، لكن بالنسبة لبعض الرجال ، هذا هو الهدف، مرحبًا بكم في عالم “النتائج” أو الهيمنة المالية.

بشكل أساسي ، يقدم الرجال معلوماتهم إلى النساء ويسمحون لهم بأخذ الأموال من حساباتهم ، وشراء المنتجات لأنفسهم عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك كشكل من أشكال التقديم يجدونها ممتعة.

ولا يقتصر الأمر على عدد قليل من الأشخاص الذين يفعلون ذلك: فهناك مجتمعات كاملة عبر الإنترنت تتجمع باستخدام علامات التصنيف مثل #findom و # paypig.

5. خدعة موت دريك.

دريك لم يمت. هذه حقيقة موضوعية. لكن لمدة يوم على الإنترنت ، اقتنع الكثير من الناس بخلاف ذلك.

في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ، غمر قسم التعليقات في فيديو Drake “Hotline Bling” على يوتيوب بأناس حدادًا على وفاته في حادث سيارة.

من غير الواضح من أين بدأت الخدعة بالفعل ، لكنها اكتسبت زخمًا على فورشان ، لوحة رسائل عبر الإنترنت.

تركت الخدعة الكثير من الناس يعتقدون أن دريك قد توفي حتى تمكن ممثلوه من إنكار الشائعات.

6. الاتجاه الدوائي الذي لم يكن موجودًا بالفعل.

في عام 2007 ، قرر أحد المخادعين على الإنترنت تعديل قصة حقيقية حول تعاطي المخدرات – حيث يقوم الأطفال في زامبيا بنفخ غاز مياه الصرف الصحي المخمرة للارتفاع،وانتهى بهم الأمر بخداع مختلف مكاتب الشرطة والمؤسسات الإخبارية في جميع أنحاء البلاد.

نشر هذا الشخص عن عقار يسمى “جنكم” مصنوع من فضلات بشرية ، وسرعان ما انتشرت قصته المزيفة بواسطة فور تشان. على الرغم من اتجاه “jenkem” غير الموجود بالفعل في الولايات المتحدة ، بدأ الناس في الإبلاغ عنه كما لو كان كذلك.

ربما كانت صحيفة واشنطن بوست هي أعلى منظمة ملفتة للانتباه للخدعة ، على الرغم من أنها حذفت مقالها عنها بشكل طبيعي منذ الكشف عن الخدعة.

7. الفتيات اللواتي وضعن شراب السعال.

تقنع هاتان الطبيبتان مرضاهما بأن يصبوا شراب السعال  في مؤخرتهم ، عادةً كوسيلة للشرب بسرعة أكبر.

لكن حذار  أن تفعل ذلك فهو نوع من الفظاظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى