كشك الأخبارمنوعات

دخلت الغرفة على أختها المتوفاة وحدث ما لم يكن بالحسبان.. أثارت صدمة

دخلت الغرفة على أختها المتوفاة وحدث ما لم يكن بالحسبان.. أثارت صدمة

سنابل- متابعات

اعتقلت الشرطة المصرية امرأة بعد محاولتها أخذ بصمات شقيقتها المتوفاة من داخل مغسلة الأموات، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية، الاثنين.

وأوضح موقع صحيفة “الفجر”، أن النيابة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بدلتا مصر، قد أمرت بحبس موظفة بمدينة بلقاس، لوضعها بصمة شقيقتها المتوفاة على 6 عقود بيع ابتدائية.

وكانت تلك المتهمة قد أخذت بصمات شقيقتها خلال تواجد الجثة في ثلاجة حفظ الموتى.

وكان مدير أمن محافظة الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بقيام تلك السيدة البالغة من العمر 59 عاما بمحاولة الحصول على بصمة شقيقتها.

وتبين بالتحقيقات أن المسؤولة عن تغسيل الموتى، قد لاحظت أن شقيقة المتوفاة قد حاولت الحصول على بصمة المتوفاة على 6 عقود.

وبسؤال المتهمة، أقرت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك بتوصية الراحلة لها بالتبرع بميراثها لعمل الخير، لافتة إلى أن أختها ليس لها أولاد يرثونها.

يشار إلى أن المتوفاة كانت مريضة بمستشفى المنصورة التخصصي وتوفت منذ الثلاثاء وطالبت المستشفى أحد أقاربها لإنهاء إجراءات الحصول علي التصريح، وتركتها شقيقتها حتى الجمعة لتعود بمقتنياتها من عقود وبصامة للشروع في الحصول على بصمتها.

ولا تعتبر هذه القصة فريدة في مصر وغيرها من بلدان الشرق، لكنها قليلة على تواجدها، وتشكل مشاكل الإرث السبب الأول في جميع أنحاء العالم الدافعة لمثل هذا التصرف اللا إنساني واللا أخلاقي.

وهذا يذكرنا بالفعل الذي قام به المسؤول عن تشييع البطل العالمي مارادونا عندما تصور معه سلفي بعد الكشف عن وجهه، ما عرضة للمساءلة القانونية، والكثير من الامتعاض الشعبي.

المصدر: سنابل+ الحرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى