كشك الأخبارمنوعات

حنان ترك تطل على جمهورها بعمل مختلف.. وأسرتها تشارك (فيديو)

حنان ترك تطل على جمهورها بعمل مختلف.. وأسرتها تشارك (فيديو)

سنابل- متابعات

أطلت الفنانة المصرية حنان ترك على جمهورها بمحتوى جديد، تقدمه عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية تحت اسم “حكايات نونة”.

إذ نشرت النجمة المصرية التي اعتزلت الفن لفترة بعد ارتدائها الحجاب مقطع فيديو لها بينما تقوم بأعمال منزلية، حيث تقوم مع ابنتها بخبز خُبز مصري في المنزل.

كما ظهرت في مقطع فيديو آخر نشرته عبر حسابها على إنستغرام وتيك توك، وهي تقوم بتعليم بناتها الصغار القراءة، ويبدو أنها ستنشر سلسلة من الحلقات والفيديوهات تحت اسم “حكايات نونة” من داخل منزلها، وتظهر جانباً شخصياً من حياتها الأسرية.

كانت حنان ترك قد نشرت صورتين متتاليتين لابنتيها منى ومريم من زوجها الحالي محمود مالك، عبر خاصية القصص (Stories) على إنستغرام، وذلك لتهنئتهما بالنجاح في المدرسة، في ظهور محدود وقليل لبناتها.

يذكر أن حنان ترك أعلنت اعتزال الفن في العام 2012، أي بعد 6 سنوات من ارتداء الحجاب، وأعلنت قرارها من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج “أنا والعسل”، قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى”.

وكانت وفاة الممثل علاء ولي الدين في عام 2003 سبباً رئيسياً في اتخاذها قرار ارتداء الحجاب في العام 2006، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل “عربي تعريفة”، لكنها استمرت في الظهور بأعمال تلفزيونية حتى اتخذت قرار الاعتزال النهائي قبل 7 سنوات.

لكن حتى بعد إعلانها القرار ظهرت في أعمال تلفزيونية بحجابها، مثل مسلسلات: “أولاد الشوارع”، “هانم بنت باشا”، “نونة المأذونة”، “أخت تريز”، وضيفة شرف في فيلم “المصلحة”، أو بأعمال صوتية مثل مسلسل “بسنت ودياسطي” الكرتوني.

وبعيداً عن التمثيل، مارست ترك مهمتها كسفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط، وقامت بزيارة قطاع غزة في عام 2013، كما ظهرت في أعمال فنية بحجابها كاملاً.

ولدت في القاهرة وهي الابنة الوسطى لأب كان يعمل تاجرا يمتلك مصنعاً للملابس تحت اسم “الترك للملابس”، لديها شقيقان هما حسين وحسام، شاركت وهي طفلة في عمر الخامسة في فيلم «ناس تجنن»، عام 1980 مع سناء يونس وجورج سيدهم.

شاركت في عدد من العروض وقدّمت في عام 1991، مسرحية «ضحك ولعب ومزيكا» مع محمد هنيدي، درست في معهد الباليه وعملت كراقصة باليه لفترة وبعد دخولها التمثيل توقفت عن ذلك.

بدأت التمثيل بأدوار صغيرة وكانت بداية انطلاقتها عندما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء عرض مسرحية ماكبث فرشحها للعمل في فيلم رغبة متوحشة عام 1992 انطلقت إلى أدوار البطولة وعملت في العديد من المسلسلات والأفلام، في عام 1993 اشتركت في مسلسل «العودة الأخيرة» أمام الفنان الراحل صلاح ذو الفقار في آخر أعماله التليفزيونية.

وخلال نفس العام ظهرت موديل في كليب «ولا كان بأمري»، للفنان هاني شاكر، عام 1997، وُجهت إليها تهمة مخلة بالآداب مع وفاء عامر ، ولكن المحكمة برأتهما.

تزوجت خمسة مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي وبعد زواجها بساعة توفي والدها استمر زواجهما لمدة شهر وانفصلا بعد خلافات وتزوج لاحقًا من الفنانة ذكرى، الثانية كانت رجل الأعمال المصري «خالد خطاب» و أنجبا ولدان هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات بسبب التزامها الديني أدت لطلاقهما.

تزوجت من المخرج هادي الباجوري ولم يدم الزواج طويلا، والرابعة في عام 2008 تزوجت دكتور يُدعى محمد يحيى، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر والأكثر غموضا، حيث أشارت تقارير أخرى بأنه رجل أعمال سعودي، حيث إنها أعلنت عن ذلك الزواج بعد أن أنجبت منه إبنها الثالث محمد.

تزوجت للمرة الخامسة من محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك وتمّ سرّا وأخفته لمدة عام ونصف ويعتبر الأنجح في حياتها، حيث إن زواجهما لا يزال مستمرا حتى يومنا هذا، والذي أسفر عن ابنتين وهما مريم ومنى.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى