كشك الأخبارمنوعات

صفعته على الهواء مباشرةً.. ماذا فعل هذا المراهق لتصفعه المذيعة؟

صفعته على الهواء مباشرةً.. ماذا فعل هذا المراهق لتصفعه المذيعة؟

سنابل- متابعات

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ردة فعل غير متوقعة من مذيعة في تلفزيون محلي في باكستان، بعدما قامت بصفع مراهق على الهواء مباشرة.

وظهرت الشابة وسط عدد كبير من الأشخاص، وهي تتحدث خلال تقرير تلفزيوني من الشارع، بينما قام أحد الحاضرين بمد يده أمام الكاميرا ما أثار غضبها.

كما قامت المذيعة برد فعل غير متوقع، حيث صفعت مراهقا على وجهه كان يقف إلى جانبها، لأنه مد يده أكثر من مرة مما أعاقها عن عملها، حسب ما أظهر مقطع الفيديو.

من جانبها، ذكرت المذيعة أن السبب هو تكرار مضايقات هذا الشخص لإحدى العوائل، مبينة أنها حاولت أن تتفاهم معه بشكل ودي ليمتنع عن مضايقاته لكنه لم يفعل، حسب ما تداولته مواقع محلية.

وكثيرة هي المواقف المحرجة التي تتعرض لها المذيعات والمذيعون أثناء التغطيات الإخبارية، وليس هذه المرة الأولى التي تحدث مثل هذه المواقف لكنها الأعنف، إذ يحاول المراسلون ضبط تصرفاتهم وأعصابهم أثناء البث المباشر، لكن الأمر خرج عن السيطرة مع المذيعة الباكستانية على ما يبدو.

 

وفي موقف محرج لا يخلو من الطرافة، أثناء الحجر الصحي بداية وباء كورونا، كانت إحدى المراسلات لأحد التلفزيونات الأمريكية تجري لقاء مباشراً مع زميل لها عبر القناة التلفزيونية عندما خرج والدها وهو يرتدي سروالاً فقط دون أن يرتدي سترة علوية، ما جعل الموقف محرج وطريف في آن واحد.

وشركة تليفزيون باكستان بالأردوية: پاكِستان ٹیلی وژن نیٹ ورک‏، هي شبكة تليفزيون الدولة الباكستانية.

تأسست في 26 نوفمبر 1964 كشركة خاصة من قبل إن إي سي من اليابان، ولكن أُممّت من قبل الحكومة الباكستانية، وفي عام 1970 ازدهرت قناة في صناعة البث حتى أوائل العقد الأول من القرن العشرين وأصبحت واحدة من شبكتي التلفزيون الرئيسيتين في البلاد.

المصدر: العربية نت+ وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى