كشك الأخبارمنوعات

فيديو لا يصدق لفرحة أسدين شاهدا مربيتهما لأول مرة بعد سنوات

فيديو لا يصدق لفرحة أسدين شاهدا مربيتهما لأول مرة بعد سنوات

سنابل- متابعات

لطالما أثبتت حوادث كثيرة نقاء العلاقة بين الإنسان والحيوان، لكن عادة ما تكون الأليفة منها.

إلا أن مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة خلال الساعات الماضية، أثبت عكس هذه النظرية.

فقد أظهر الفيديو فرحة أسدين مفترسين بمجرّد رؤية سيدة أطلت عليهما من بعيد، ليهرولا بسرعة نحوها مرحبين بها.

أول لقاء منذ 7 سنوات

وقام الأسدان باحتضان السيدة في مشهد لا يوصف يؤكد وفاء المفترسين، في حين تبيّن أن السيدة كانت ربّتهما فترة ثم سلمتهما لحديقة الحيوان قبل 7 سنوات.

إلا أن اللافت بالأمر أن ملكي الغابا تذكراها رغم كل هذه السنوات، حيث كان هذا اللقاء الأول بينهما منذ ذلك الحين، بحسب ناشري الفيديو.

يشار إلى أن الأسود تعتبر من أخطر الحيوانات المفترسة، التي لا يجرؤ أحد على تربيتها إلا في أماكن مخصصة نظراً لما يمثله ذلك من خطر على الحياة.

تقدم الحيوانات الأليفة أحيانًا دروسًا فى الوفاء للبشر بصدق وقوة حبها وانتمائها لأصحابها، حيث تعبر الحيوانات عن الحب والوفاء بالأفعال التى تنوعت فى قصص عديدة لكلاب عبرت عن حبها ووفائها لأصحابها بشكل يدعو للتعجب والدهشة من المواقف التى تعكس مدى شعور هذه الكلاب بملاكها وإحساسهم بفقدانهم لغيابهم عنهم، ما يؤثر سلبًا على حالتهم النفسية.

وأظهرت صورا مفجعة للكلب الأليف جالسا على رصيف جسر اليانجتسى فى “ووهان” الصينية، حيث قيل أن صاحبه انتحر من هذا المكان، وظل جالسا لمدة 4 أيام على الرصيف، فيما تمكن أحد السكان يدعى “أكس يو”، بالتقاط صورا للكلب خلال مكوثه على الجسر الصيني، بحسب ما نقلته صحيفة “Chutian Metropolis”.

وحاول “أكس يو”، الذى كان ينوى تبنى الكلب، التقاط صورا للكلب، لكن الحيوان الأليف فر هاربا منه، وبعد ذلك تواصل مع “دو فان” مدير جمعية حماية الحيوانات الصغيرة فى ووهان للبحث عن الكلب بالتنسيق مع متطوعين محليين.

ويقول مدير جمعية حماية الحيوانات الصغيرة فى ووهان، إن الكلب كان يتبع صاحبه إلى جسر اليانجتسى مساء يوم 30 مايو، مضيفًا: “لقد طلبنا من ضباط الجسر للتحقق مما حدث بالضبط.. لقد شاهدنا فيديو كانت الرؤية فيه مظلمة للغاية، ولم نتمكن من رؤية الكثير فى لقطات المراقبة.. رأينا الشخص يقفز فى النهر”، وأضاف “المتطوعون يواصلون البحث عن الكلب، كما نطالب أى شخص بالتواصل معنا إذا رأوا هذا الحيوان المخلص”، متابعا :”ما زلنا نأمل فى إيجاد مالك جديد للكلب”.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى