كشك الأخبارمنوعات

على الحمار.. شاهد مشجع يقتحم الملعب..

على الحمار.. شاهد مشجع يقتحم الملعب..

سنابل- متابعات

غرائب الكرة الإفريقية لا تتوقف، فقد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لأحد الأشخاص يدخل ملعبا على ظهر حمار ويسلم الحكم الكرة في نهائي كأس دولة إفريقية.

الواقعة التي شهدها أحد ملاعب الرأس الأخضر أثارت موجة من ردود الأفعال الساخرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشبكة “ÁFRICA FUTBOLERA قائلة “ففي الوقت الذي تقوم به الكثير من الدول بتسليم حكم مباراة للكرة بطرق متعددة ومتطورة مستخدمين سيارات صغيرة أو طائرات ورقية”.

كما أضافت “إلا أن القائمين على الدوري في دولة الرأس الأخضر أرادوا لفت الانتباه لهذه الخطوة التي حظيت بالعديد من ردود الأفعال”.

يشار إلى أن كرة القدم في الرأس الأخضر جذبت الأنظار في آخر نسخة من أمم إفريقيا بعدما نجح منتخبها في تحقيق أفضل نتيجة بتاريخه بعدما وصل إلى دور الثمانية في البطولة القارية.

انتقادات تطال منتخب الفراعنة ومطالبة برحيل المدير الفني عقب الخسارة أمام منتخب إثيوبيا 

مُني المنتخب المصري بهزيمة قاسية أمام نظيره الإثيوبي، الخميس، بنتيجة هدفين لصفر خلال الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، وهو ما يضع زملاء محمد صلاح في ذيل ترتيب مجموعتهم.

وأحدثت خسارة وصيف بطل إفريقيا في النسخة الماضية ردود فعل غاضبة ومنتقدة لأداء المنتخب الذي قدم مردودا “هزيلا” وفق متابعين  في ثاني خروج له مع المدرب الفني الجديد إيهاب جلال.

وكان جلال قد ذكر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة في مالاوي أن منتخبه قدم “مبارة سيئة للغاية” مبديا تفاجئه من أداء اللاعبين وأرضية الملعب السيئة بالإضافة إلى الأمطار التي خدمت المنتخب الإثيوبي حسب قوله.

وعقب الخسارة والأداء الذي لم يكن متوقعا من وصيف بطل أمم إفريقيا الذي يضم في صفوفه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي قال لاعب مصر السابق وليد صلاح الدين إن “الكرة المصرية تتراجع إلى الخلف”.

فيما طالب حارس مرمى الأهلي سابقا والإعلامي الرياضي أحمد شوبير باستقالة المدرب الفني واتحاد كرة القدم وكتب على صفحته في الفيسبوك “ماذا ينتظر اتحاد الكرة لتقديم استقالته بعد الفشل الذريع وكوارث ملف نهائي أفريقيا بالإضافة إلى الفشل في إستمرار كيروش”.

كما اعتبر رئيس نادي سموحة السابق عامر فرج أن مبارة مصر أمام إثيوبيا هي “أسوأ مباراة في تاريخ مصر منذ 1920، أي أكثر من 100 عام، وإذا استمر ايهاب جلال واتحاد الكرة الحالي سيحصل ماهو أسوأ”.

وأضاف عامر أن “المدرسة البرتغالية هي أفضل مدرسة تدريبية تتناسب مع اللاعب المصري” في إشارة إلى المدرب السابق لمنتخب الفراعنية البرتغالي كارلوس كيروش.

فيما طالب لاعب نادي الإهلي سابقا إبراهيم سعيد بـ”قرار جمهوري لرحيل اتحاد الكرة إيهاب جلال والجهاز الفني واستبعاد المتخاذلين نهائيا من تمثيل منتخب مصر”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى