كشك الأخبار

“أنا بكرهكم كلكم” مطربة عربية تحاول إنهاء حياتها على الهواء..

“أنا بكرهكم كلكم” مطربة عربية تحاول إنهاء حياتها على الهواء..

سنابل- متابعات

انتشر خبر وفاة المطربة دينا المصري في الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها مقطع فيديو تقول به أنها يئست من الحياة وتوجه رسالة لكل من انتقدها.

حيث قامت الفنانة المصرية دينا المصري فيديو تقول فيه أنها ستقدم على إنهاء حياتها عن طريق قدامها ببث مباشر على صفحتها الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث ظهرت الشابة دينا المصري بالفيديو وهي بحالة نفسية سيئة للغاية وتحدثت مع أصحابها عن طريق الفيديو وأكدت من خلاله أنه يئست من الحياة ومحاولة الجميع استغلالها، كما أنها لم تجد من يقدم لها يد المساعدة بدون مقابل لذا قررت التخلص من حياتها أمام الكل.

وبثت دينا فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “ فيس بوك ” وطالبت فيه أصدقائها سماعها للمرة الأخيرة فيما حاول عددا من الأصدقاء التواصل معها لتهدئتها ومنعها من القدوم على الإنهاء حياتها إلا أنها أغلقت هاتفها  فمن هي دينا المصري.

وقامت دينا بتوجيه رسالة بآخر الفيديو إلى كل من حاول استغلالها قائلة : انا بكرهكم كلكم وبعدها تركت السيارة.

وانقطع الفيديو وسط حالة من التوتر والقلق الشديد بين رفاقها الذين حاولوا التواصل معها، لكنها أغلقت الجوال ولم يتم التصريح حتى اللخظة عن أي أخبار بإنقاذها أو حتى تنفيذها لقرار الإنهاء حياتها.

وما زالت المحاولات من أصحابها للتواصل مع عائلتها من أجل إنقاذها، إن دينا المصري فتاة شابة تقوم بعمل حفلات غنائية، كما يتابعها عدد كبير يحضر حفلاتها ويتفاعلون معها.

دينا المصري هي مطربة تحمل الجنسية المصرية في مقتبل عمرها، اشتهرت عن طريق تقديمها الكثير من الحفلات الغنائية الرائعة بصوتها الجميل والمميز، ويتابعها عدد كبير من الأشخاص الذي يحضر حفلاتها ويتفاعلون معها بشكل كبير.

في الساعات القليلة الماضية  ظهرت في بث مباشر تقول أنها يئست من الحياة ومن استغلال الناس لها وأنها ستقوم بإنهاء حياتها أمام الكل بالبث المباشر.

ولكن توقف الفيديو بشكل مفاجئ وقامت بإغلاق جوالها ولم يستطع أي شخص من أصدقائها وأقاربها من التواصل معها أو الوصول لها إلى الآن.

دينا المصري مطربة شابة بدأت حياتها كمطربة فى الإذاعة والتلفزيون لمدة عامين، ثم  قامت بالغناء فى دار الأوبرا المصرية لفترة طويلة إلى أن سافرت للبنان للعمل هناك واقامة الحفلات الغنائية فى العديد من الفنادق والمطاعم الكبرى .

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى