كشك الأخبار

اعمل نفسك ميتاً .. بعد “من أين لك هذا؟” مسؤول يتظاهر بالموت للتهرب من المساءلة القانوينة “فيديو

اعمل نفسك ميتاً .. بعد “من أين لك هذا؟” مسؤول يتظاهر بالموت للتهرب من المساءلة القانوينة “فيديو

سنابل- متابعات

تظاهر مسؤول رفيع المستوى بالإغماء وسط جلسة برلمانية وجهت له سؤال حول سبب نقاصان المبالغ المالية التي كانت في عهدته.

وبعد طرح السؤال عليه من قبل المعنيين، لم يرد المسؤول بل أخفض رأسه وانتظر النواب برهة من الزمن قبل أن يكتشف أحدهم حالة الإغماء التي وقع بها المسؤول، وتسارع الساسة والنواب المشاركون في الجلسة للإطمئنان على المسؤول الذي وقع على الطاولة بلا حراك.

وأظهرت عدسة الكمرا أن المسؤول تظاهر بالإغماء وقد أبقى عيناه مفتوحتان بعد أن وضع رأسه على الطاولة بلا حراك.

ونشر موقع القدس العربي الخبر فجاء فيه:

تداولت وسائل إعلام مقطع فيديو يظهر مسؤولا نيجيريا يتظاهر بفقدان الوعي أثناء جلسة مساءلة بالبرلمان حول فقدان مبلغا ماليا.

وقال موقع تلفزيون “aaj” إنه تم استجواب البروفيسور كيمبراديكومو بوندي، وهو المدير الإداري بالنيابة للجنة التنمية بالمنظمة الإنسانية “إنقاذ حياة شعب دلتا النيجر” (NDDC)، حول إهدار 536 مليون نيرة نيجيرية (ما يعادل أكثر من مليون و290 ألف دولار أمريكي)، بحسب سبوتنيك.

وبينما كان رئيس البرلمان يوجه سؤالا إلى البروفيسور بوندي قائلا “هل تعلم أن كل إنفاق قمت به من 31 مايو حتى الآن…؟”، لكن رئيس البرلمان قطع سؤاله عندما أدرك الأفراد المحيطون بالمسؤول أن هناك مشكلة ما.

جلس بوندي خلال الاستجواب ويداه مطويتان على الطاولة كما لو كان على وشك النوم، حيث كان يعطي انطباعا بأنه يعاني من شيء ما، ثم نظر إلى الأسفل وأدار عينيه.

قفز شخص جالس خلفه ومد يده لفحصه، لكن بوندي لم يستجب، فسحب الرجل المسؤول الذي بدا أنه أغمي عليه، لكن عينيه كانتا مفتوحتين، فقفز نحوه مسؤولون آخرون في مجلس النواب وحاولوا إفاقة بوندي، كما حاولوا فتح فمه لسحب لسانه. عند تلك المرحلة، أدرك بوندي أن أمره على وشك الافتضاح فرفع يديه ليمسك بالرجل الذي كان يحاول إنقاذه.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى