كشك الأخبار

عاجل: انفجار حاوية غاز سام في الأردن ووفيات “شاهد”

عاجل: انفجار حاوية غاز سام في الأردن ووفيات “شاهد”

سنابل- متابعات

عاجل.. وكالة الأنباء الأردنية: مختصون يتعاملون مع حادث تسرب الغاز السام في ميناء العقبة

وحسب الأخبار المتاحة حتى الآن توفي 4 أشخاص على الأقل وأصيب 70 آخرون، من جراء تسرب غاز سام من صهريج في ميناء العقبة، اليوم، الإثنين، بحسب ما أفادت وسائل إعلام أردنية رسمية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه “أثناء الأعمال اليومية في ميناء العقبة اليوم الإثنين، وقعت حادثة سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة أثناء نقله ما أدى إلى تسرب الغاز في الموقع”.

أكد مصدر أمني ارتفاع عدد الوفيات بتسرب غاز سام من صهريج في ميناء العقبة، إلى 5 وفيات و70 إصابة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أنه وفي أثناء الأعمال اليومية في ميناء العقبة اليوم الاثنين، وقعت حادثة سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة أثناء نقله، مما أدى الى تسرب الغاز في الموقع.

وأضاف أنه جرى على الفور عزل المنطقة وباشر المختصون التعامل مع الحادثة، فيما قام الدفاع المدني بنقل عدد من الإصابات للمستشفى وجميعهم قيد العلاج.

وأضاف، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، أنه “جرى على الفور عزل المنطقة وباشر المختصون التعامل مع الحادثة، فيما قام الدفاع المدني بنقل عدد من الإصابات للمستشفى وجميعهم قيد العلاج”.

وفي حين لم يتطرق المتحدث الأمني إلى عدد الضحايا، قال التلفزيون الأردني إن تسرب الغاز السام أسفر حتى هذه اللحظة عن 4 وفيات و70 إصابة.

متابعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى