كشك الأخبارمنوعات

حتى أنت يا ترامب؟؟ .. ترامب يستخدم الفوتوشوب لضرب رأس بايدن “فيديو”

حتى أنت يا ترامب؟؟ .. ترامب يستخدم الفوتوشوب لضرب رأس بايدن “فيديو”

سنابل

أثار سقوط الرئيس الأمريكي جو بايدن من على الدراجة أمس السبت موجة من السخرية والتعاطف، لكن السؤال الأهم برز مجدداً على الساحة الأمريكية حول قدرة بايدن على قيادة بايدن للوايات المتحدة الأمريكية، ومن هذا التساؤل دخل معارضوا بايدن وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وعبر تقنية الفوتشوب أظهر الرئيس الأمريكي السابق استيائه من بايدن، إذ أظهر فيديو نشره ترامب وهو يضرب كرة غولف فتصيب بايدن وبرأسه وتتسبب بسقوطه من على الدراجة.

فقد نشر ترمب عبر حسابه في موقع Truth Social، فيديو مفبرك، ظهر فيه وهو يمارس رياضة الغولف.

سنابل

إلا أن الرئيس السابق ربط ضربه للكرة مع الفيديو الذي أظهر لحظة سقوط بايدن من على دراجته، فظهر وكأنه استهدف رأس الرئيس الحالي بكرته.

وقد أثار الفيديو المزيف غضب النقاد من مؤيدي سيد البيت الأبيض الحالي، فيما أثنى عليه مؤيديو ترمب.

“علقت قدماه”

يشار إلى أن البيت الأبيض كان نشر قبل ساعات فيديو أظهر لحظة سقوط بايدن من على دراجته أثناء ممارسة الرياضة مع زوجته جيل قرب المنزل الذي يقضيان فيه عطلتهما في “ريهوبوث بيتش” في ديلاوير، خلال توجهه للتحدث إلى بعض الأشخاص الذين تجمعوا لالتقاط صور.

فيما أكد الرئيس بعد الحادث أنه بخير، مشيراً إلى أن قدميه علقتا.

جدل حول صحة الرئيس

وقضى في وقت لاحق عدة دقائق يتجاذب أطراف الحديث مع الأشخاص الذين تجمعوا لمشاهدته على الدراجة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها بايدن بصفته رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، فبعد توليه منصب الرئاسة التقطته عدسات المصورين أكثر من مرة يتعثر ويقع على درج الطائرة مع محاولة فاشلة للنهوض.

كما نسي بايدن اسم أحد الرؤساء عندما كان يجري اتصالاً مرئياً معه، وقام مساعده بتذكيره خفية، وتكرر موقف نسيان الأسماء أو الأخطاء فيها مرتين مع الرئيس الأمريكي.

وبهذا يكون بايدن قد سقط 3 مرات، وأخطأ مرتين.

ويتعرض الرئيس الأمريكي لفحص طبي دوري يقيس قدراته العقلية والجسدية لتحديد مدى أهليته في قيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

العربية نت+ سنابل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى