كشك الأخبار

قد يكون العريس كلب.. أو سجادة أو أي شيء.. أغرب زيجات العالم.. إنه جنون لا يصدق “شاهد”

قد يكون العريس كلب.. أو سجادة أو أي شيء.. أغرب زيجات العالم.. إنه جنون لا يصدق

سنابل

في هذا العالم الواسع كبير أشياء لا تصدق، لكنها موجودة، ضرب من الجنون أو الهذيان بالنسبة للبعض وأصالة وانتماء وأس العقل لآخرين، فعالمنا يحوي تنوع كبير ملون.

ربما يكون الغريب والأشد غرابة بالنسبة لنا نحن في الوسط ما هو موجود في أقصى الغرب أو الشرق.

ففي الهند من الطبيعي أن تجد من تتزوج نفسها أو يتزوج نفسه، وهذا يعني الرضا والاتساق  الذاتي الكبير، هذا لا يخص دين بعينه، فكل من يعيش في أقصى الشرق من الممكن جداً أن يتصرف الجميع بمختلف انتماءاتهم وأديانهم وأعراقهم تصرفات متشابه وربما نفسها.

خلال الساعات الماضية تداول الكثيرون حول العالم بدهشة أخبار وصور حفل زفاف بطل كمال أجسام كازاخستانى على دمية، بعد شهور من تأجيل الزفاف بسبب أزمة كورونا.وفى صور الحفل التي نشرها اللاعب على إنستجرام، ظهرت الدمية مرتدية فستان زفاف فاخر وارتدى هو بدلة واحتفل الحضور بوضعه خاتم الزواج في أصابعها.

لم يخل الزفاف أيضًا من رقصة للعروسين، حتى أنك تنسى فى الواقع أن العروس دمية.

زواج جدة بريطانية وشاب مصرى:

أثارت زيجة بين جدة بريطانية وشاب مصري الكثير من الجدل والدهشة مؤخرًا، حيث سلط الإعلام البريطانى الأضواء على قصة الجدة البريطانية إريس جونز البالغة من العمر 81 عامًا التي تؤمن بأن الحب والزواج ليس لهما عمرًا محدد جعلها أقدمت على الزواج من الشاب المصرى محمد على إبراهيم البالغ من العمر 36 عامًا، وذلك بعد تعرفهما على بعض من خلال أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما صرحت إريس جونز في أحد مقابلاتها على “ذا مورننيج” الذى يذيعه التلفزيون البريطاني أن محمد أضغر عمرًا من أحفادها، وانها تعيش معه حياة سعيدة وهادئة.

بريطانية تتزوج سجادة.. وتقضي معها الـ“hony moon”

تزوجت البريطانية بيكلي 26 عامًا من السجادة الخاصة بها، والتي تتحدث عنها بصيغة المذكر وتسميها “مات” وقد عقد قرانها رسميا في مراسم زواج تقليدية ديسمبر 2019 وتعهدت أمام القاضي والضيوف بكل العهود التي تقال في مراسم الزواج من اشخاص طبيعيين، قد قضت شهر العسل مع السجادة والتي تعتبرها زوجها في مدينة مانشستر بحسب “الجارديان” و”صن”.

أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب لمدة عامين:

من الزيجات الغريبة أيضًا كان إعلان مواطنة أمريكية زواجها من حمار بعد ارتباط دام عامين، وبررت المرأة قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب كبيرة.

قد تكون تلك القصص غريبة لكن الأشد غرابة ما لم تسمعه بعد

في الهند مرة أخرى قررت إحدى العائلات تزويج انبتها بالإجبار من “كلب”، وكانت الأسرة سعيدة وأقامت طقوس زواج اعتيادية، لكن الفتاة لم تبد ذات الارتياح والسعادة.

والأمر يرجع إلى أسطورة هندية تقول إن الفتاة التي تجلب الحظ السيء لعائلتها عليها أن تتزوج من كلب حتى تنفك اللعنة التي ضربت العائلة.

سنابل- متابعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى